+86-755-29708636

sales@ptms-mold.com
italianoit
  • #
  • #
  • #
  • #
  • #
القائمة
مركز الأخبار
  • لعبة العفن سيليكون المطاط مصدر
    لعبة العفن سيليكون المطاط مصدر

    شركتنا هي مصنع صب الحقن في الصين ، الى جانب ذلك ، PTMS يمكن أن تنتج أعلى جودة سيليكون المطاط صب التي تستخدم في العديد من الصناعات المختلفة. في الوقت الحاضر يستخدم على نطاق واسع صب سيليكون في كل شيء أنواع من لعبة مجموعة ، لذلك إذا كنت في حاجة واحدة رخيصة العفن سيليكون المطاط العفن ، يرجى الاتصال بنا من قبلsales@ptms-mold.com ، لمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.ptms-mold.com . لدينا بعض الآلات المتقدمة للسيليكون صنع قالب ضغط المطاط وضغط ضغط سيليكون المطاط ، مثل عالية السرعة باستخدام الحاسب الآلي ، والتنظيم الإداري ، قطع الأسلاك ، طاحونة ، آلات صب سيليكون من 50-100ton. العمال لديهم خبرة 5-10 سنوات في تشغيل الآلات ، هو جانب واحد مهم لجعل عالية الجودة سيليكون قالب من المطاط و سيليكون قطع صب المطاط .

  • أجزاء دقيقة سيليكون مصبوب
    أجزاء دقيقة سيليكون مصبوب

    وتستخدم أجزاء السيليكون مصبوب الدقة في العديد من الصناعات ، PTMS هو واحد المهنية ضغط صب المطاط سيليكون مصنع في الصين ، لقد أنتجنا أنواع كثيرة من سيليكون صب إلى العملاء ، مثل لوحة المفاتيح سيليكون ، سيليكون القضية الرئيسية للسيارات ، سيليكون الأكمام زجاجة المطاط ، غطاء زجاجة السيليكون ، سيليكون طوقا الختم ، سيليكون حامل الهاتف ، غطاء المطاط وغيرها لماذا ا صب المطاط سيليكون تحظى بشعبية كبيرة؟ لأن بعض المزايا: 1. مهلة قصيرة لقوالب ضغط التصنيع ، وعادةً ما يكون أقل من 15 يومًا ، ولكن في بعض الأحيان يمكننا أن نحدده القوالب في غضون 5-8 أيام. 2. تكلفة العفن سيليكون تجويف واحد حوالي 2٪ تكلفة القالب حقن صب المطاط وتكلفة 10 ٪ من الإنتاج الضخم تكلفة ضغط العفن. 3. من الأسهل لجعل المنتج المطاط تقويض قالب الضغط. 4. من الأسهل أن يكون لديك أكثر من صب وإدراج صب. 5. لديها تصنيع قطع مطاطية ملونة مختلفة بدون رسوم اضافية. موقعنا على الانترنتwww.ptms-mold.com ، لا تتردد في الاتصال بنا عبرsales@ptms-mold.com لمشاريع صب السيليكون.

  • الصين حقن السيليكون المصنعة المطاط
    الصين حقن السيليكون المصنعة المطاط

    PTMS هو مصنع الصين حقن السيليكون المطاط والحقن صب المصنع ، لقد قدمنا ​​العديد من أعلى جودة سيليكون صب وحقن لعملائنا منذ سنوات عديدة. لدينا صانعي العفن المطاط سيليكون لديها خبرة كبيرة في صنع قالب سيليكون المطاط. يمكننا أن نجعل التجويف المفرد وتجويف المعطي بناء على طلب العملاء ، ويتم استيراد الفولاذ الأساسي والتجويف من ألمانيا واليابان ، بما في ذلك P20 ، 2311 ، H13 ، 2344 ، 236 ، AdC3 ، S136 ، 2312 ، 2379 ، 2316 ، 2083 ، الخ قاعدة القالب تشمل معيار HASCO ، المعايير الأوروبية ، المعايير العالمية. مواد القالب الأساسية التي استخدمناها هي LKM ، HASCO ، DME ، إلخ. تشطيب السطح مثل الملمس وتلميع شديد اللمعان. هل تحتاج الصين الصانع سيليكون المطاط صب ؟ لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق sales@ptms-mold.com.

  • الصين الموردين قالب السيليكون
    الصين الموردين قالب السيليكون

    كيف تجد أعلى جودة السيليكون الصين الموردين العفن؟ يمكن أن تساعدك مع جميع أنواع صنع قالب السيليكون وفقا لرسومات 3D. عادة يجب أن تشمل الأعمال الرئيسية قالب حقن البلاستيك المخصص ، صب حقن مخصصة ، صب وضغط سيليكون المطاط صب. يجب أن يكون مصنع سيليكون جيد العفن آلات متقدمة وأرباب العمل المهنية ، PTMS لديها بعض الآلات المتقدمة لضغط سيليكون المطاط صنع قالب و ضغط سيليكون المطاط صب ، مثل CNC عالية السرعة ، EDM ، قطع الأسلاك ، مطحنة ، صب السيليكون آلات من 50-100ton. العمال لديهم 5-10 سنوات من الخبرة في التشغيل الآلات ، فمن جانب واحد مهم لجعل عالية الجودة سيليكون قالب من المطاط والسيليكون أجزاء صب المطاط. يرجى ان ترسل الينا البريد الالكتروني لsales@ptms-mold.com إذا كان لديك بعض الأسئلة.

الصين الصانع

تأسست PTMS في عام 2002 مع 6 موظفين ومتخصص في صنع قالب حقن البلاستيك التكنولوجيا ، على مدى سنوات الجهود يمكننا توفير هندسة ممتازة ، عالية جودة البلاستيك المخصص القالب حقن ، التسامح وثيق حقن مخصص صب تصنيع الأدوات البلاستيكية ، الآلات الدقيقة ، الصب يموت ونموذج أولي للعملاء في جميع أنحاء العالم.



حقن القالب وحقن صب


Injection Molding Shop منذ عام 2002 ، نحن نقدم للعملاء جميع القوالب حقن البلاستيك والبلاستيك حقن صب الجزء لأحجام عالية / منخفضة & أمبير ؛ في نهاية المطاف ، العملاء هم من Audi ، HP ، TDI-Arms ، Disneyland Inc ، Breezer Power ، إلخ. يمكننا تحليل البيانات الأولية ثنائية / ثلاثية الأبعاد ، وتحديد مجالات التحسين بناءً على احتياجات مشروعك وتوقعاته. ثم نبدأ في تصميم وتصنيع وبناء قالب حقن البلاستيك لمتطلباتك ، سواء كنت تبحث عن 5 نماذج أولية سريعة ، أو 2 مليون قطعة إنتاج أو آلاف الأجزاء البلاستيكية الاستهلاكية الجاهزة للسوق ، سيوفر لك PTMS جودة ملائمة للتكلفة حل المنحى. لدينا الكثير من الخبرة في قالب حقن البلاستيك المخصص تطوير جنبا إلى جنب مع معرفتنا في توفير المواد.

قالب الصب يموت وقطع الصب يموت

Casting Shop استثمرت PTMS مع 3 شركاء متجرًا جديدًا للإستعمال في كانون الأول 2012. لدينا فرصة للعمل مع HTC و Samsung و HuaWei و ZTC للأجزاء المتنقلة ، كما نقدم أيضًا التشغيل الثاني لقطع الصب للعملاء. الآن نحن ندير 4 آلات صب الألومنيوم ، 2 آلة صب المغنيسيوم ، 4 آلات صب الزنك و 10 آلات CNC لتصنيع أجزاء الصب. حتى نتمكن من توفير قالب الصب والقالب بألمنيوم / مغنيسيوم / زنك عالي الجودة وبأسعار مناسبة للعملاء.

صادقة قوالب حقن صانع في الصين

PTMS تصبح أفضل وأفضل منذ عام 2002 ، العميل هو الله هو مبدأنا ، لذلك المزيد والمزيد من الشركات الأجنبية ترغب في العمل معنا ، لأننا دائما توفير القالب حقن عالية الجودة وحقن أجزاء إلى العملاء ، حتى تستثمر الكثير من المال ، فقدت الكثير من المال على المشاريع ، لكنها قيمة لفريقنا ، ونقدم للعملاء حلولاً قيمة ، إنها وظيفتنا ونحن سعداء وفخورون بذلك. هدفنا هو أن نصبح شريكاً مثمراً في مشاريعك البلاستيكية ، لذا ستحصل على قالب حقن عالي الجودة أو منخفض لفترة طويلة صب حقن شريك الصانع إذا اخترت لنا.

مرحبا بكم في ترك رسالة إذا كنت مهتما في خدمة صب حقن لدينا!

حقوق الطبع والنشر © 2002-2019 PTMS COMPANY LIMITED

+86-755-29708636

sales@ptms-mold.com
italianoit
  • #
  • #
  • #
  • #
  • #
Menu
News center
  • Toy Mold Silicone Rubber Exporter
    Toy Mold Silicone Rubber Exporter

    Our company is injection molding factory in china, besides, PTMS can produce top quality silicone rubber molding that used in many different industries. Nowadays silicone molding is widely used in all kinds of toy set, so if you need one cheap toy mold silicone rubber exporter, please contact us by sales@ptms-mold.com, for more please visit www.ptms-mold.com. We have some advanced machines for silicone rubber compression mold making and silicone rubber compression molding, such as high speed CNC, EDM, Wire Cutting, Grinder, silicone molding machines from 50-100ton. The workers have 5-10 years experience in operating machines, it is one important aspect to make high quality silicone rubber mold and silicone rubber molding parts.

  • Precision Silicone Molded Parts
    Precision Silicone Molded Parts

    Precision silicone molded parts are used in many industries, PTMS is one professional silicone rubber compression molding factory in china, we have produced many kinds of silicone molding to the customers, such as silicone keypad, silicone automotive key case, silicone rubber bottle sleeves, silicone bottle cap, silicone sealing gasket, silicone phone holder, rubber cover and etc.   Why silicone rubber molding are so popular? Because some advantages: 1. The short lead time for the compression mold manufacturing, normally it is less than 15 days, but sometimes we can make out the molds within 5-8 days. 2. The single cavity silicone mold cost is about 2% cost of the injection mold for rubber molding and 10% cost of the mass production compression mold cost. 3. It is easier to make the rubber product undercut with compression molding. 4. It is easier to have the over molding and insert molding. 5. It has the various color rubber parts manufacturing without additional charge. Our website www.ptms-mold.com, feel free to contact us via sales@ptms-mold.com for silicone molding projects.

  • China Injection Silicone Rubber Manufacturer
    China Injection Silicone Rubber Manufacturer

    PTMS is a china injection silicone rubber manufacturer and injection molding factory, we have provided many top quality silicone molding and injection molding to our clients many years. Our silicone rubber mold makers have much experience in silicone rubber mold making. We can make single cavity and muti cavity based on customers’ request, the steel of core and cavity is imported from German and Japan, its include P20, 2311, H13, 2344, 236, AdC3, S136, 2312, 2379, 2316, 2083, etc. The mold base include HASCO standard, European standard, World standard. The mold base materials we used are LKM, HASCO, DME, etc. The surface finish as Texture and high gloss polishing. Do you need china silicone rubber molding manufacturer? Please feel free to contact us by sales@ptms-mold.com.

  • China Silicone Mould Suppliers
    China Silicone Mould Suppliers

    How to find top quality china silicone mould suppliers? They can help you with all kinds of silicone mold making according to the 3D drawings. Normally the main business should include custom plastic injection mold, custom injection molding, casting and silicone rubber compression molding. A good silicone mold factory should have advanced machines and professional employers, PTMS have some advanced machines for silicone rubber compression mold making and silicone rubber compression molding, such as high speed CNC, EDM, Wire Cutting, Grinder, silicone molding machines from 50-100ton. The workers have 5-10 years experience in operating machines, it is one important aspect to make high quality silicone rubber mold and silicone rubber molding parts. please send us e-mail to sales@ptms-mold.com if you have some questions.

China Manufacturer

PTMS was founded in 2002 with 6 employees and specializes on plastic injection mold making technology, over years efforts we can provide excellent engineering, high quality custom plastic injection mold, close tolerance custom injection molding, plastic tooling manufacturing, precision machining, die-casting and prototype to the worldwide customers.



Injection Mold and Injection Molding


Injection Molding ShopSince 2002, we provide customers all sizes plastic injection mold and plastic injection molding part for high/low volumes & prototypes, the ultimately customers are from Audi, HP, TDI-Arms, Disneyland Inc, Breezer Power, etc. We can analyze the initial 2D/3D data, determining areas for improvement based on your project’s needs and expectation. Then we begin to do designing, machining and building your plastic injection mold to your requirements, whether you’re looking for 5 fast prototypes, 2 million production parts or thousands of market ready consumer plastic parts, PTMS will provide you with a cost friendly quality oriented solution. We have a lot of experience in custom plastic injection mold development along with our knowledge in materials providing.

Die-Casting Mold and Die-Casting Parts

Casting ShopPTMS with 3 partners invested new shop for die-casting in December of 2012. We got chance to work with HTC, Samsung, HuaWei, ZTC for mobile parts and we also provide second operation of casting parts for customers. Now we are running 4 Aluminum casting machines, 2 Magnesium casting machines, 4 Zinc casting machines and 10 CNC machines for casting parts machining. So we can also provide high quality Aluminum/Magnesium/Zinc die-casting mold and casting parts with reasonable price to customers.

Honest Injection Mold Maker in China

PTMS become better and better since 2002, customer is God is our principle, so more and more overseas companies like to work with us, because we always provide high quality injection mold and injection molding parts to customers, even invest much money, lost much money on the projects, but it’s value for our team, we give customers valuable solutions, it’s our job and we are happy and proud for this. Our goal is to become a productive partner in your plastic projects, so you will get a long time high quality high or low volume injection mold and injection molding manufacturer partner if you choose us.

Welcome to leave a message if you are interested in our injection molding service!

Copyright © 2002-2019 PTMS COMPANY LIMITED